الرئيسية / رجيم تخسيس الكرش / تخسيس الكرش في يومين تخلصي من دهون البطن المزعجه بسرعه كبيرة

تخسيس الكرش في يومين تخلصي من دهون البطن المزعجه بسرعه كبيرة

تخسيس الكرش في يومين ،الكرش و دهون البطن تعتبر من بين المشاكل التي تواجه الأغلبية العظمي من النساء و الرجال علي حد سواء و لكنها تواجه النساء بشكل أكبر نظرا لأن النساء أكثر عرضه للحمل و الولاده مما يؤدي الي الاصابة بالكرش و دهون البطن .

تخسيس الكرش في يومين :

من أهم الاسباب التي تؤدي الي الاصابة بهذه المشكلة هي تناول الدهون الضارة التي تتراكم في الجسم و تعمل علي تراكم هذه الدهون الضارة في الجسم وتتراكم بصفه خاصه في البطن .

الرشاقة والجمال والتخسيس سر التمتع بالجسم الرشيق الجذاب

تتراكم و تتفاقم مشكلة لكرش والبطن لأن الدهون الضارة هذه من أنواع الدهون الضارة التي يصعب علي الجسم التخلص منها واذابتها و بالتالي لا يقدر الجسم علي حرقها فيعمل الجسم علي تخزينها و تتخزن بشكل عام في البطن .

من أجل تخسيس الكرش في يومين ابتعدي تماما عن تناول مثل هذه الأطعمه التي تعمل علي حدوث هذه المشكلة مثل الاطعمه السريعه والمشروبات الغازية التي تحتوي علي كمية كبيرة من المواد الضارة و كمية كبيرة من الدهون .

مشكلة اهمال الماء والمواظبة علي تناول المشروبات الغازية من العادات السيئة التي تعمل علي الاصابة بالكرش والدهون المتراكمة في البطن وبالتالي ابتعدي تماما عن المشروبات الغازية و تناولي عشرة أكواب من الماء علي مدار اليوم كله .

تناولي الخضروات والفواكه بضفه مستمرة وبصفه خاصه الخضروات و الفواكه التي تحتوي علي كمية كبيرة من الماء التي تعمل علي امتلاء البطن وتكوني غير مضطره الي تناول الكثير من الوجبات .

الفاكهه أيضا تعمل علي اعطاء الجسم الكثير من القيمة الغذائية العالية و يمكنك استبدال التسالي التي تكون في شكل لب و سوداني وغيرها من الاطعمه الضارة بالخضروات و الفواكه التي تعمل علي امدادك بلقليل من السعرات الحرارية و القليل من الدهون .

من أجل تخسيس الكرش في يومين ابتعدي عن تناول الاطعمه الدسمة التي تحتوي علي مجموعه من الدهون الضارة قبل النوم حتي لا تختزن هذه الدهون في جسمك وتضر بالجسم .

احرصي علي تناول يوميا كوب من الزبادي مع القليل من الليمون لأن الليمون مع الزبادي الخالي من الدسم و المنزوع الدهن قادر علي التخلص من الدهون الصعبة و بصفه خاصه دهون البطن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *